الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيباس يستخدم كاسياس للتخلص من رئيس الاتحاد الإسباني

أحمد رمضان

14:37 16/01/2020

سبورت 360 – يخطط رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في اجراء تحالف مع حارس المرمى السابق إيكر كاسياس وترشيحه لرئاسة الاتحاد الإسباني خلفاً للرئيس لويس روبياليس.

وذكرت محطة “كادينا كوبي” الإسبانية الإذاعية إن تيباس يفكر منذ وقت بترشيح نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد لكي ينافس روبياليس في انتخابات الرئاسة على الاتحاد الإسباني المزمع إجراؤها في آذار القادم.

وكان إيكر كاسياس قد توقف عن ممارسة كرة القدم خلال مسيرته الاحترافية مع بورتو البرتغالي ، قبل أن يتولى منصباً إدارياً عقب تعرضه لأزمة قلبية في الأول من مايو / آيار الماضي خلال مشاركته في التدريب.

رئيس الدوري الإسباني يحاول إقناع كاسياس بقيادة الاتحاد الإسباني

وأفادت هذه المعلومات أن خافيير تيباس بدأ حملة لإقناع كاسياس بأنه المرشح المثالي لمنافسة روبياليس على رئاسة الاتحاد الإسباني ، وأن المقربون منه أقنعوه بأنه الوحيد القادر على انتزاع هذا المنصب.

تجدر الإشارة إلى أن عدم وجود دخول أي مرشح أمام الرئيس الحالي لويس روبياليس سينعني إنه سيفوز تلقائياً بولاية جديدة تمتد لأربع سنوات بين عامي 2020 و 2024 حسبما تنص القوانين المعمول بها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة