الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتي : رفضت ريال مدريد في عصره الذهبي لولائي لروما ولم أندم

محمد مصطفى

22:31 15/01/2020

سبورت 360- أكد النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، أنه لم يندم على رفض الانضمام للجيل الذهبي لنادي ريال مدريد في بداية الألفية “الجلاكتيكوس”.

وقال توتي، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز طلب التعاقد معه في بداية الألفية، ولكنه رفض العرض لولائه لنادي العاصمة الإيطالية، ناديه المُفضل منذ مرحلة الطفولة.

توتي : لاعبو ريال مدريد ينعتوني بالمجنون لرفضي الانضمام للملكي 

وتابع بطل العالم مع إيطاليا في 2006 حديثه، وقال :”لم أندم على أي من قراراتي، حتى عندما كُنت أبلغ من العُمر 25 سنة، واتصل بي ريال مدريد”، وأضاف :”الآن عندما أرى بعض لاعبي ريال مدريد يقولون لي أنت كنت مجنوناً، أنت رفضت أفضل فريق في العالم”.

وأوضح توتي قائلاً :”اتخذت قراري، ولم أندم، البقاء في روما هو انتصار مضاعف، لعبت لمدة 25 سنة بألوان الفريق الذي أشجعه”.

يُذكر أن توتي اعتزل في مايو 2017، بعد 25 سنة أمضاها في روما، لعب خلالها 786 مُباراة، وسجل 309 هدفاً، وفاز بالدوري في 2001، وكأس إيطاليا في 2007 و 2008، وكأس السوبر الإيطالي في 2001 و 2007.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

أرقام على هامش تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري الأبطال

بالأرقام.. “كاف” يؤكد تفوق شوبير على مميش قبل نهائي أفريقيا

وقفة 360.. لا أحد يقدر على ريال مدريد!

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن مصير كريستنسن

الأكثر قراءة