الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ريال مدريد الشاب يعيد للأذهان ذكريات التدخلات الحاسمة في الأوقات القاتلة

محمد مصطفى

01:42 13/01/2020

سبورت 360- خطف فيدي فالفيردي، نجم خط وسط ريال مدريد، الأنظار في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تُوج به الملكي قبل قليل على حساب جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، بعد إنقاذه للميرنجي من هدف محقق في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني الإضافي للمُباراة التي استضافها ستاد الجوهرة المشعة في جدة.

فالفيردي لم يكن أمامه بديل سوى عرقلة النجم الإسباني ألفارو موراتا، مُهاجم أتلتيكو مدريد، الذي انفرد من منتصف الملعب، قبل وصوله لمنطقة الجزاء، مُنقذاً فريقه من هدف محقق في الدقيقة 115 من المُباراة، ونال فالفيردي البطاقة الحمراء حيث كان اللاعب الأخير للميرنجي، ومنع المُنافس من فرصة تهديف محققة.

نجم ريال مدريد الشاب يُعيد للأذهان ذكريات مارسيلو و راموس و سواريز

لقطة فالفيردي أعادت للأذهان لقطة القائد سيرجيو راموس، مع نجم أتليتكو السابق كاراسكو، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، عندما أنقذ الفريق من هجمة مرتدة خطيرة قادها النجم البلجيكي السابق للروخو بلانكوس كاراسكو، وذلك في نهاية المُباراة التي استضافها ستاد سان سيرو التاريخي في ميلانو، في الوقت بدل الضائع للمُباراة.

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج لم يجد اللعبة تستحق الطرد المُباشر، حيث لم يكن راموس هو اللاعب الأخير لريال مدريد، واكتفى بإنذاره، وأكمل راموس المُباراة التي انتهت بفوز الريال بركلات الترجيح.

وإن كان فالفيردي ضحى بنفسه من أجل الحفاظ على فرص فريقه في الفوز، فإن ذلك هو نفس ما قام به النجم الأوروجوياني لويس سواريز، في مُباراة منتخب بلاده ضد غانا في ربع نهائي كأس العالم 2010، حيث منع دخول الكرة مرمى منتخب بلاده بيده، ونال بعدها البطاقة الحمراء، ولكن أسامواه جيان النجم الغاني فشل في تحويل الركلة لهدف، وخسرت غانا في النهاية، وتأهلت أوروجواي لنصف النهائي.

جمهور ريال مدريد لن ينسى لقطة مارسيلو مع النجم الشاب سيرجي روبيرتو، عندما تركه يمر دون أن يرتكب مخالفة ضده، لتصل الكرة في النهاية للساحر ليونيل ميسي الذي أسكنها الشباك بآخر لحظات كلاسيكو الدوري الإسباني في عام 2017، لينتهي اللقاء بفوز الكتلان بثلاثة أهداف لهدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة