الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز على أتليتكو مدريد في نهائي السوبر

محمد عبد الناصر

00:47 13/01/2020

سبورت 360 – حقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني اليوم بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 على فريق أتليتكو مدريد بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي و الإضافي بالتعادل السلبي.

ويعود الفضل الاكبر في تلك المباراة للحارس تيبو كورتوا الذي تصدى إلى ركتلي ترجيح واللاعب فريدريكو فالفيردي الذي حرم أتليتكو مدريد من هدف محقق ليطرد على أثرها في الشوط الإضافي من المباراة.

وسيركز حاليا النادي الملكي على مباراة الدوري القادمة الصعبة التي ستكون ضد فريق اشبيلية على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن أحداث الاسبوع العشرين من الليجا لموسم 2019-2020.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق الأهداف مع المتصدر برشلونة وبرصيد 40 نقطة بينما يحتل اشبيلية المركز الرابع برصيد 35 نقطة أي إن هذا اللقاء لن يكون سهلا على بطل السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد واشبيلية في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر يناير الحالي لعام 2020 الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبوظبي ودبي على قناة بي إن سبورتس 3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

الأكثر قراءة