الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

16 لاعباً شاركوا في تسجيل الأهداف لصالح ريال مدريد هذا الموسم

يوسف منير

12:39 11/01/2020

سبورت 360- قدم ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مباراة كبيرة للغاية عندما واجه فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وحقق عليه الفوز بثلاثية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية.

ريال مدريد وعلى الرغم من نقص الصفوف بسبب فيروس الإصابات الذي يضرب لاعبيه منذ بداية الموسم ولكنه قدم مباراة كبيرة بسبب حنكة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وخبرات ومجهودات لاعبيه.

المباراة شهدت عودة تألق صانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو من جديد والذي غاب عن الواجهة منذ الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته ولكنه عاد يوم الأربعاء وسجل أول أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم.

بعد هدف إيسكو في مباراة فالنسيا .. 16 لاعب شاركوا في تسجيل الأهداف لصالح ريال مدريد هذا الموسم

موقع ريال مدريد الرسمي نشر تقريراً خاصاً به إحصائية مميزة لهذا الموسم حتى الآن للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

حيث بعد نجاح فرانشيسكو إيسكو بتسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم، أصبح للنادي الملكي 16 لاعباً شاركوا في تسجيل الأهداف لصالح الفريق هذا الموسم، وهذا رقم مميز يدل على جاهزية الكثير من اللاعبين.

ريال مدريد تحت قيادة زيدان هذا الموسم خاض 26 مباراة في مختلف البطولات الرسمية حتى الآن، سجل خلالهم 53 هدفاً بأقدام 16 لاعب مختلف كان آخرهم إيسكو.

هداف ريال مدريد في جميع المسابقات هو الفرنسي كريم بنزيما بإجمالي 16 هدفاً حيث سجل 12 هدفاً في الدوري الإسباني و4 آخرين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة