الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارفاخال: مزقنا فالنسيا وعلى فالفيردي أن يشتكي

حسين زنون

03:00 09/01/2020

سبورت 360 – علق دانييل كارفاخال ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني على فوز فريقه على حساب فالنسيا بثلاثية لهدف مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بمدينة جدة السعودية.

و قال كارفاخال في تصريحات صحفية أبرزتها يومية آس الإسبانية ” دخلنا في أجواء اللقاء بقوة منذ البداية و سجلنا هدفاً مبكراً و الآن علينا التركيز على النهائي “.

كارفاخال لفالفيردي: تقدم بشكوى

و أضاف اللاعب الإسباني ” مزقنا فالنسيا في مباراة اليوم و لم تكن لهم خطورة على مرمانا ، و كل الفريق لديه القدرة على تسجيل الأهداف ، و أغلقنا المساحات في الخلف و دافعنا بشكل جيد و يمكن رؤية ذلك بوضوح”.

و استطرد كارفاخال قائلاً ” الأحاسيس جيدة للغاية في الفريق و نتمنى أن نستمر في السير على نفس النسق و مستعدون لخوض المباراة النهائية أمام أي فريق و نريد أن نصل للمباراة في أفضل حال ممكن”.

و بخصوص تصريحات مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي قال ” فالفيردي لا يعجبه النظام الجديد للسوبر ؟ ليتقدم بشكوى رسمية ، النظام معروف منذ فبراير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

الأكثر قراءة