الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة ريال مدريد .. كرة القدم ليست من أولويات بيل وكورتوا يقترب من إنجاز كاسياس

يوسف منير

21:23 05/01/2020

سبورت 360- حقق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فوزاً كبيراً ومهماً أمس على حساب خيتافي الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد الآن للسفر إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني ومواجهة فالنسيا مساء يوم الأربعاء القادم في نصف النهائي.


كابيلو : كرة القدم ليست من ضمن أولويات جاريث بيل

تحدث فابيو كابيلو حسب صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية قائلاً “جاريث بيل لاعب رائع بكل تأكيد، ولكن في اعتقادي الشخصي بأن كرة القدم لست من ضمن أولوياته الآن، ويبدو لي بأنه مشتت”.

وأضاف “بصراحة أنا معجب به كثيراً كلاعب، فهو قوي وسريع ومثالي لكرة القدم الحديثة، ولكن إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً اليوم، فيجب أن تصب كامل تركيزك بنسبة 100% على مسيرتك الرياضية فقط”.


كورتوا في طريقه لتكرار إنجاز كاسياس التاريخي مع ريال مدريد

يتصدر كورتوا سباق المنافسة على جائزة زامورا، متقدماً على أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الذي يتمتع بمتوسم (63.) هدف في كل مباراة.

لا يزال الطريق طويلاً بكل تأكيد، لكن كورتوا في طريقه إلى أن يصبح أول حارس في ريال مدريد يفوز بجائزة زامورا منذ إيكر كاسياس موسم 2007-2008 والذي سكنت شباكه 32 هدفًا في 36 مباراة.

كورتوا ليس غريباً على الجائزة، حيث فاز بها مرتين من قبل مع ناديه الأسبق أتلتيكو مدريد عامي 2013 و 2014.


إبراهيم دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد أن دياز لا يريد الرحيل عن ريال مدريد ويرغب في الاستمرار في تقمص ألوان الفريق هذا الموسم.


ريال مدريد يغري لايبزيج بعرض مثير لضم تيمو فيرنر

أشار موقع “El Desmarque” الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد معجب للغاية بإمكانيات تيمو فيرنر الذي سجل 18 هدفاً في 17 مباراة مع لايبزيج هذا الموسم في الدوري الألماني، و23 هدفاً في جميع المسابقات، مما جعل مسؤولو المرينجي يرغبون في ضمه.

وأضاف الموقع بأن ريال مدريد عرض على لايبزيج 30 مليون يورو بالإضافة إلى لوكا يوفيتش من أجل ضم تيمو فيرنر، بعد فشل المهاجم الصربي في التأقلم مع الريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة