الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة ريال مدريد .. صفقة شقيق مبابي وماني هدف مهم

يوسف منير

21:02 01/01/2020

سبورت 360- عاد فريق ريال مدريد من عطلة منتصف الموسم التي دامت حوالي 10 أيام منذ آخر مباراة لعبها الفريق ضد أتلتيك بيلباو وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استعداداته لعودة منافسات الدوري الإسباني من جديد ومواجهة خيتافي يوم السبت القادم.


ريال مدريد يُمهد للتعاقد مع مبابي بشراء شقيقه!

أبدى ريال مدريد اهتماماً بالتعاقد مع إيثان مبابي شقيق كيليان مبابي الأصغر، وذلك تمهيداً للانقاض على نجم باريس سان جيرمان صاحب الـ21 عاماً.

وأشارت صحيفة الأس الإسبانية أن إيثان أثار الإعجاب نظراً للمستوى الذي قدمه مع فريق باريس سان جيرمان للناشئين في بطولة كأس أبطال أوروبا الدولية الشهر الماضي.

وفي الوقت ذاته فإن نوايا المرينجي هي تقديم عرض قياسي للتعاقد مع شقيقه الأكبر كيليان في الصيف القادم بمقابل 300 مليون يورو.


ريال مدريد يتخذ أولى خطوات التعاقد مع ساديو ماني

أكد موقع ” Le10Sport” الفرنسي بأن إدارة ريال مدريد الإسباني قد تواصلت بالفعل مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، تمهيداً للتعاقد معه في الصيف القادم.

وأشار الموقع أن ريال مدريد قد أتخذ أولى خطوات التعاقد مع ماني من خلال التواصل مع ممثلي النجم السنغالي، للحديث عن إمكانية ضمه في الصيف.


شكوك في استمرار دوناروما مع ميلان الموسم القادم

أشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت بأن العروض المُقدمة للتعاقد مع الحارس الإيطالي قد تضع ضغطاً على إدارة النادي لبيعه في الصيف في حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما ذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو أن يوفنتوس سيكون مستعداً لشراء دوناروما في الصيف القادم، وأن ريال مدريد يُراقب الوضع لأنه يرى في الحارس الإيطالي بديلاً جيداً في حالة رحيل تيبو كورتوا.


زيدان : حققت كل شيء في كرة القدم قبل انتقالي لريال مدريد

وتحدث زيدان لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائلاً “في 2000 كنت في قمة مستواي الكروي، وبعدها بعام عندما كنت في سن 28 انتقلت لريال مدريد”.

وأضاف “لقد فعلت كل شيء في كرة القدم، كنت بطلاً عالمياً وأوروبياً مع منتخب فرنسا -الفوز بكأس العالم واليورو- أنت تلعب من أجل التواجد في تلك اللحظات”.

وتابع “يورو 2000؟ كنا أبطال العالم –منتخب فرنسا-، لقد شعرنا بالقوة، والمشاعر كانت إيجابية للغاية، كان فريقنا أكثر نضجاً لأن معظم اللاعبين لعبوا في أكبر الفرق الأوروبية بعد كأس العالم، لقد لعبنا بثقة، ويمكن ملاحظة ذلك منذ بداية البطولة وحتى نهايتها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة