الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية صادمة عن خط هجوم ريال مدريد هذا الموسم

حسين ممدوح

11:20 24/12/2019

سبورت 360 – يعاني خط هجوم فريق ريال مدريد هذا الموسم بشكلٍ خاص على صعيد التسديد على المرمى، وقد ظهر هجوم فريق زين الدين زيدان بشكلٍ سىء في الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني حيث لم يسجل سوى هدف واحد في آخر 3 جولات ضد برشلونة وفالنسيا وأتلتيك بلباو.

وأوضح المدير الفني إضافةً إلى بعض لاعبي الفريق الأبيض أن غياب التسجيل في هذه المباريات لا يشكل لهم أي هاجس، وقد أعزى زيدان ذلك لغياب الحظ والتوفيق في بعض الفرص التي كان ينبغي استغلالها.

من جانبها كشفت صحيفة الماركا عن إحصائية تُشير إلى وجود نقص ما في نجاعة فريق الريال، وعدم قدرته على استغلال تواجده في منطقة جزاء المنافسين بالشكل المثالي.

ريال مدريد خجول في التسديد على المرمى

معدل حسم الفرص منخفض في تشكيلة الريال هذا الموسم

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي نجح في الوصول في 97 مرة لحافة وداخل منطقة الجزاء لمنافسيه في آخر 3 مباريات ولكنه لم يسدد سوى 19 كرة على المرمى وذلك في 270 دقيقة.

وهذه الإحصائية لها وجهين..حيث تشير إلى أن الريال هذا الموسم هو ثالث أكثر فريق وصل لمنطقة جزاء المنافس بعد إشبيلية وآيبار، ولكن نسبة التسديد في هذه المرات لا تزيد عن 22.6%.

ويعتبر الريال هو عاشر أكثر فريق في الدوريات الخمسة الكبرى يصل لمنطقة الجزاء ولكنه أسوأ الفرق العشرة في نسبة التديد على المرمى.

وكان اريال قد وصل في 37 مرة لمناطق أتلتيك بلباو دون أن ينجح في هز شباك منافسه على ملعب السنتياجو برنابيو..وكذلك وصل في 32 مناسبة إلى مناطق برشلونة لكن دون أن ينجح في التسجيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة