الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم باريس سان جيرمان يدخل مدار ريال مدريد

حسين زنون

12:08 22/12/2019

موقع سبورت 360 – دخل نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس مدار ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة لترميم الصفوف.

و يتابع النادي الملكي ما يحدث مع ماركينيوس في البيت الباريسي حيث لم يتوصل صاحب الـ 25 عاماً حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة البي إس جي من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

تعثر مفاوضات باريس مع ماركينيوس وريال مدريد ينتظر

و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن وسائل إعلام فرنسية صباح اليوم الأحد أن الفريق الملكي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي و لا يفوت أي تفاصيل بخصوص وضعيته في بارك دي برانس.

و يتواجد ماركينيوس في الوقت ذاته داخل مفكرة بحث مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التحرك للتعاقد معه أيضاً في الميركاتو.

ووفقاً للصحيفة فإن المفاوضات بين وكيل ماركينيوس وإدارة باريس وصلت لطريق مسدود بسبب الراتب الذي يريد البرازيلي الحصول عليه في العقد الجديد.

و ما قد يسهل مأمورية النادي الملكي في الصفقة هو تواجد جوليانو بيرتولاتشي في الصورة حيث يعد وكيل أعمال ماركينيوس و مدافع الريال إيدير ميليتاو في الوقت ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة