الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو: لا أحب الفار لكن الحكم ظلمنا

حسين زنون

02:37 19/12/2019

موقع سبورت 360 – أكد البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

و عاد كاسيميرو زملائه بنقطة من ميدان برشلونة ” الكامب نو ” مساء الأربعاء في لقاء الكلاسيكو في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة في الدوري الإسباني.

كاسيميرو: سيطرنا على الكلاسيكو و لكن..

و قال البرازيلي في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” ركلة جزاء لفاران ؟ في الواقع كانت لديّ شكوك حول الأمر في الميدان و لكن عندما رأيت الفيديو و قدم فاران أدركت أنها ركلة جزاء “.

و أضاف مفيدا ” لا شك كانت ركلة جزاء ، نحن غاضبون لأن الحكم على الأقل لم يراجع قراره بالاستعانة بتقنية الفار ثم يقرر إن كان سيستحسبها أم لا ، كان عليه رؤية اللعبة “.

و استطرد متوسط ميدان اللوس بلانكوس ” لا أحب الفار ، كرة القدم جميلة جداً بالأخطاء و الحالات الجدلية و النقاش في الشوارع”.

و استمر في حديثه ” سيطرنا على المباراة ، و برشلونة أيضاً لعب بمستوى عال و لكن كرة القدم عبارة عن أهداف ، كانت لدينا الفرص للتسجيل و لكن غابت عنا اللمسة الأخيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

الأكثر قراءة