الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارفاخال يكشف رأيه بصراحة بخصوص تعاقد ريال مدريد مع مبابي

حسين زنون

19:01 12/12/2019

موقع سبورت 360 – كشف ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني دانييل كارفاخال عن رأيه في فكرة تعاقد إدارة ناديه مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بكل صراحة.

و يرتبط النادي الملكي بالسعي خلف الحصول على توقيع مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي لترميم الخط الأمامي للوس بلانكوس في السنوات المقبلة.

و قال كارفاخال في تصريحات صحفية عن الأمر ” تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قد يكون أمراً جيداً ، لأن أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يتواجدوا هنا”.

كارفاخال يشتكي من حصول ريال مدريد على راحة أقل من برشلونة قبل الكلاسيكو

و عن دوري أبطال أوروبا تمنى اللاعب أن يواجه فريقه ، يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية مثلما قال زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي ينشط حالياً في كتيبة البيانكونيري.

و عن الكلاسيكو أمام برشلونة قال ” لدينا ساعات راحة أقل من برشلونة ، و سيكون علينا اللعب أمام منافس صعب بعد مباراة شاقة في المستايا ضد فالنسيا”.

و بخصوص حكم الكلاسيكو هيرنانديز هيرنانديز قال ” نعرف الحكم جيداً ، إنه حكم عظيم و نتمنى له الأفضل دائماً” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة