الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيم دياز يرفض الرحيل عن ريال مدريد رغم عدم مشاركته

رامي جرادات

17:59 08/12/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الشاب يرفض فكرة الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم أنه نادراً ما يتم الاعتماد عليه من قبل المدرب زين الدين زيدان.

وتعاقد ريال مدريد مع إبراهيم دياز من مانشستر سيتي في شهر يناير الماضي، ولم يخض مع الفريق سوى 12 مباراة فقط، معظمها كبديل، بينما لم يخض في الموسم الحالي سوى 3 مباريات.

نادي ريال مدريد يريد إعارة إبراهيم دياز لكنه يرفض

وأكدت صحيفتي آس وماركا في الأيام الماضية على رغبة ريال مدريد في إعارة إبراهيم دياز في الميركاتو الشتوي لكي يحصل على مزيد من دقائق اللعب، نظراً لعدم وجود مكان له في فريق زين الدين زيدان، سواء كأساسي أو احتياطي.

وبحسب موقع “ون فوتبول”، يرفض إبراهيم دياز فكرة الرحيل عن النادي، وما زال متمسكاً بفكرة النجاح في النادي، حتى لو كان يتعلق الأمر بالخروج على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأضاف الموقع الشهير، أن أنخيل توريس رئس خيتافي صرح أن إبراهيم دياز رفض قبول فكرة مغادرة ريال مدريد على سبيل الإعارة عندما دخل الطرفين في مفاوضات خلال الفترة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة