الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحافة برشلونة تلعب في رأس زيدان قبل الكلاسيكو

حسين زنون

15:17 08/12/2019

موقع سبورت 360 – تلعب الصحافة البرشلونية في رأس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني قبيل موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة في الثامن عشر من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

و سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة الضوء على وضعية البرازيلي كاسيميرو الذي قد يغيب عن الكلاسيكو حال حصوله على إنذار أمام فالنسيا في اللقاء القادم.

و تقترح الصحيفة الكتالونية على زيدان اتخاذ القرار بعدم الدفع بكاسيميرو أمام فالنسيا للحفاظ عليه و التأكد من مشاركته أمام البارسا بالرغم من أهمية موقعة المستايا في مشوار الفريق نحو الحفاظ على مسيرته القوية في الليجا هذا الموسم.

ماذا سيفعل زيدان مع كاسيميرو في مباراة فالنسيا؟

و وصفت موندو قرار زيدان سواء بالدفع بكاسيميرو أو إراحته أمام الخفافيش ، بالصعب ، لكنها قالت في الوقت ذاته أن كل شيء يشير إلى أن زيزو لن يدفع بلاعبه الذي لا يوجد له بديل بنفس الدرجة من الكفاءة في قائمة اللوس بلانكوس.

و اتجهت الصحيفة لوضع بعض الخيارات أمام زيدان حال قرر عدم الاعتماد على كاسيميرو ضد كتيبة المستايا مفيدةً بأنه من المنطقي أن يدفع بفيديريكو فالفيردي بدلاً منه على أن يكون حوله توني كروس و لوكا مودريتش في خط الوسط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة