الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يخاف من رحيل أوباميانج إلى ريال مدريد أو برشلونة

حسين ممدوح

11:26 07/12/2019

موقع سبورت 360 – يخشى نادي آرسنال من تفاقم الأوضاع السيئة داخل ملعب الإمارات بعد النتائج المتردية للفريق والتي قد تدفع المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج لطلب الرحيل من النادي من أجل الفوز بالبطولات.

ويدخل نجم آرسنال السنة الأخيرة من عقده في الموسم المقبل ويبدو أنه غير مستعد لتمديد عقده مع الجانرز.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية فإن إدارة آرسنال عرضت على اللاعب صاحب الـ30 عاماً التوقيع على عقدٍ جديد لكنه انسحب من المفاوضات.

آرسنال يخشى خسارة أوباميانج في يناير

أوباميانج

وتزايدات التكهنات في الشهور الأخيرة حول مستقبل الهداف الجابوني مع تداول تقارير عن اهتمام برشلونة وريال مدريد بالتوقيع معه.

وكان يُعتقد بأن نجم دورتموند السابق غير راضٍ عن الطريقة التي يسير بها النادي تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري ولكن حتى بعد رحيل إيمري فإن تفكيره في الخروج لا يزال موجوداً.

ومن جانبها أشارت صحيفة الميرور أن النادي الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي قد يُرحب بانتقال أوباميانج إلى ريال مدريد في حالة تم إدخال المهاجم الصربي صاحب الـ21 عاماً لوكا يوفيتش في الصفقة.

لوكا يوفيتش

ولم يندمج المهاجم الصربي مع الأجواء في فريق ملعب السنتياجو برنابيو حتى الآن منذ انتقاله له في الصيف قادماً من فرانفكورت الألماني.

وسجل أوباميانج هذا الموسم 21 هدفاً مع فريق شمال لندن في جميع المسابقات، وربما يكون غياب النادي عن المشاركة في دوري الأبطال سبباُ إضافياً لإصراره على الانتقال إلى فريقٍ آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة