الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يزيد متاعب زيدان ويغيب عن ريال مدريد للإصابة

حسين زنون

17:34 05/12/2019

موقع سبورت 360 – زاد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني من متاعب مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بتأكد غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة.

يهمك أيضاً : هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

و أشارت شبكة لا سيكستا الإسبانية ” موقع القناة السادسة في التلفزيون الإسباني ” اليوم الخميس إلى أن بيل يعاني من إصابة و لن يتمكن من اللعب مع الفريق أمام إسبانيول في مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني.

بيل يغيب عن ريال مدريد أمام إسبانيول وضد كلوب بروج

و يستمر غياب بيل عن صفوف الريال في مباراته القادمة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي بسبب تلك الإصابة.

و أوضحت لا سيكستا أن زيدان سيكون عليه العمل بدون بيل تزامناً مع فقدان خدمات إدين هازارد و مارسيلو في الفترة المقبلة بداعي الإصابة أيضاً.

و أفادت القناة بأن الويلزي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر ستجعله بعيداً عن الفريق لمدة عشرة أيام على الأقل ، ما يعني عدم حضوره في المباراتين المقبلتين مؤكدةً أن الهدف سيكون عودته في الوقت المناسب للمشاركة أمام فالنسيا و ضد برشلونة في كلاسيكو الكامب نو في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة