الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد إدين هازارد .. مارسيلو يغيب أيضاً عن مباراة الكلاسيكو

أحمد رمضان

16:41 05/12/2019

موقع سبورت 360 – تعرض نادي ريال مدريد الإسباني إلى ضربة جديدة بعد الأخبار التي تتحدث عن غياب اللاعب مارسيلو جونيور عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بعد حوالي أسبوعين.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

ونشر النادي الملكي اليوم تحديثاً جديداً حول إصابة إدين هازارد بشرخ على مستوى الساق ، وسط توقعات بعدم قدرته على المشاركة لمدة شهر ونصف ، مما يعني غيابه حتى بداية العام الجديد.

وبعد أن أبلغ ريال مدريد عن إصابة هازارد ، فقد نشر تقريراً آخر حول إصابة الظهير الأيسر البرازيلي ومعاناته من إصابة عضلية ستجعل من الصعب عليه المشاركة في الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر.

وتعتبر هذه الأخبار بمثابة انتكاسة أخرى للمدرب زين الدين زيدان ، في الوقت الذي بدأ فريقه يركب موجة النتائج الإيجابية والتي استطاع بها البقاء في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مارسيلو سيغيب عن تشكيلة نادي ريال مدريد لمدة 3 أسابيع.

ونشر موقع ريال مدريد بياناً رسمياً حول إصابة اللاعب مارسيلو دون أن يحدد مدة غيابه وقال : “بعد الاختبارات التي أجريت على مارسيلو ، فقد تم تشخيص إصابته في العضلة النعلية في الساق اليسرى”.

وقالت صحيفة “ماركا” أن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي صغير سيجعل من الصعب عليه اللعب أمام برشلونة في ملعب كامب نو ، فيما تشير النتائج الأولى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة