الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عشاء خاص للاعبي ريال مدريد بحضور جاريث بيل

حسين ممدوح

10:21 05/12/2019

موقع سبورت 360 – اجتمع فريق ريال مدريد بأكمله تقريباً للاحتفال بليلة عشاء عيد الميلاد الخاصة في مطعم معروف بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وشهد الاجتماع الذي يقوم كل عام حضور النجم الويلزي جاريث بيل للمرة الأولى منذ وصوله إلى النادي الملكي قبل 6 سنوات.

وكان الشىء اللافت للنظر أن لاعبي ريال مدريد معتادين على هذا المطعم، حيث أن العديد منهم هم بالفعل من عملاءه ويحضرون له بشكلٍ مُستمر مع عائلاتهم.

استعداد خاص للمباريات القادمة لريال مدريد

بادرة طيبة من جاريث بيل

وسبق للفريق أن اجتمع في هذا المطعم في عام 2013 بعد أيام من نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة للمدرب جوزيه مورينيو مع الفريق العاصمي.

وحضر بعض اللاعبين الاجتماع سوياً مثل كاسيميرو وفينيسيوس جونيور والذي كان معه عُلبة من الهدايا، وكذلك وصل مودريتش وهازارد وكورتوا ولوكا يوفيتش معاً..بينما وصل الكولومبي خاميس رودريجيز مع صديق خاص به.


وأظهرت الصور وجود جو من الاسترخاء والإيجابية المطلوبة قبل الفترة القادمة والتي ستشهد عدة مباريات مجنونة في شهر ديسمبر، ولم يغب عن العشاء سوى كريم بنزيما وتوني كروس.

ويلتقي ريال مدريد يوم السبت أمام إسبانيول في ملعب سنتياجو برنابيو ثم يرحل إلى بروج والميستايا والكامب نو لمواجهة كلوب بروج وفالنسيا وبرشلونة ويختتم مبارياته في شهر ديسمبر باستضافة أتلتيك بلباو بملعب البرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة