الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سلاح خفي يزيد من قوة ريال مدريد هذا الموسم

حسين زنون

13:06 01/12/2019

موقع سبورت 360 – يملك نادي ريال مدريد الإسباني سلاحاً خفياً يساعده على حسم العديد من المباريات في الموسم الجاري حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية صباح اليوم الأحد.

يهمك أيضاً :5 أسئلة ننتظر الإجابة عليها في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

و أشارت الصحيفة إلى أن هذا السلاح الفتاك يكمن في الترابط المميز بين لاعب الوسط الألماني توني كروس و قلب الدفاع سيرجيو راموس ، في المباريات.

علاقة مثمرة بين كروس وراموس في ريال مدريد

كروس يتفاهم بشكل جيد مع راموس في الميدان و ظهر ذلك جلياً في مباراة الفريق الماضية ضد ديبورتيفو ألافيس.

و صنع الألماني كروس هدف الريال الأول في مرمى ألافيس على رأس راموس ، لتثبت ثنائية راموس و كروس أنها واحدة من أكثر الأسلحة الفعالة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم.

و بشكل إجمالي أسفر الربط بين راموس و كروس في الملعب عن تسجيل 12 هدفاً لمصلحة الريال ليتعافى الألماني من سوء المستوى الذي صاحبه الموسم الماضي و يعود مؤثراً في كتيبة اللوس بلانكوس مرة أخرى.

بدوره ألقى راموس ملف الرحيل عن الريال و الذهاب للدوري الصيني خلف ظهره و أصبح يركز في الميدان و ظهرت نتيجة ذلك مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة