الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يغري أرسنال بأحد لاعبيه ومبلغ كبير لضم أوباميانج

أحمد يحيى

21:56 30/11/2019

موقع سبورت 360 –  وضع نادي ريال مدريد الإسباني، مخططاً جديداً لإقناع نادي أرسنال بالتخلي عن خدمات مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، تمهيداً للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

وزعمت تقارير صحفية إنجليزية أن آرسنال مستعد لفعل كل شيء لاتمام صفقة اللاعب الكولومبي، لإضافة عامل الابداع في وسط ملعب الفريق، بعد تراجع مستوى مسعود أوزيل. على استعداد لتقديم 35 مليون جنيه إسترليني لإبرام الصفقة.

ريال مدريد يقدم عرضاً مالياً ضخماً بجانب خاميس لضم أوباميانج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 70 مليون استرليني، بجانب الكولومبي خاميس رودريجز، لإقناع أرسنال بالسماح لهدافه أوباميانج بالرحيل صوب سانتياجو برنابيو.

ويبدو أن أوباميانج حريص على الرحيل بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من تسلمه شارة قيادة الفريق. بعد سحبها من السويسري جرانيت تشاكا.

ويرغب زيدان في إضافة أوباميانج لثلاثي الهجومي بجانب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإيدين هازارد. مع التخلي عن لوكا يوفيتش الذي يرى بأنه لا يمكنه سد الفجوة الهجومية.

ويعاني خاميس من إصابة تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي أثناء سفره لمنتخب بلاده، ولم يتحدد موعد تعافيه حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة