الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارفاخال يكسب إنجازين شخصيين بهدفه في مباراة ريال مدريد وألافيس

علي خليفة

20:24 30/11/2019

موقع سبورت 360 – سجل الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال هدف فوز فريقه ريال مدريد على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مينديزوروتزا، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وكان القائد الإسباني سيرجيو راموس قد افتتح التسجيل في المباراة لصالح ريال مدريد، قبل أن يعادل أصحاب الأرض والجمهور النتيجة بهدفٍ سجله لوكاس بيريز من ركلة جزاء، بينما منح كارفاخال فريقه التقدم والفوز بهدفٍ سجله في الدقيقة 69.

داني كارفاخال يسجل أول هدف خارج ملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد

ووفقاً لأرقام كارفاخال التهديفية خلال مسيرته الكروية مع ريال مدريد فإن هذا أول هدف يحرزه خارج ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني.

ويعتبر أيضاً الهدف الأول بالنسبة لكارفاخال بقدمه اليمنى، بعدما تمكن من تسجيل هدف بالقدم اليسرى في عام 2014، وهدفين بالرأس في عامي 2014 و2018.

يذكر أن هذا الفوز منح ريال مدريد النقطة رقم 28 لينفرد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بانتظار مباراة ملاحقه برشلونة الذي يمتلك 25 نقطة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد مساء الأحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة