الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يضغط بقوة للتوقيع مع خاميس رودريجيز في يناير

أحمد رمضان

17:59 28/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تحركات يقوم بها مجلس إدارة نادي آرسنال الإنجليزي من أجل التوقيع مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد خلال الأسابيع القادمة.

يهمك أيضاً:

عطل المحرك أفقد ليفربول التوازن أمام نابولي

وقالت صحيفة “ديلي اكسبرس” أن آرسنال مستعد لفعل كل شيء لاتمام صفقة اللاعب الكولومبي ، الذي عانى بدنياً منذ عودته إلى ريال مدريد من فترة إعارة لمدة عامين مع بايرن ميونخ.

وتدعي الصحيفة أن آرسنال ينقصه الإبداع في منطقة خط الوسط عقب تراجع مستوى مسعود أوزيل على إثر المشاكل الكبيرة التي دارت بينه وبين المدرب أوناي إيمري منذ بداية الموسم.

آرسنال جاهز للبدء في مفاوضات مع ريال مدريد لضم خاميس رودريجيز.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي آرسنال جاهز الآن للدخول في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي ريال مدريد بهدف الحصول على لاعب خط الوسط الكولومبي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم.

وسيكون فريق المدفعجية على استعداد لتقديم 35 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ، فيما يطالب الرئيس فلورنتينو بيريز بمبلغ 42 مليون جنيه إسترليني قبل التوصل لأي اتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

الأكثر قراءة