الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يرد على زيدان : مبابي في ريال مدريد حلم بعيد المنال

محمد مصطفى

02:41 26/11/2019

موقع سبورت 360- علق توماس توخيل، المُدير الفني الألماني لفريق باريس سان جيرمان، على حديث المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مُدرب ريال مدريد، الذي أعرب فيه عن حُبه لمواطنه كيليان مبابي، لاعب أبطال فرنسا.

يهمك أيضاً:

قذائف برشلونية .. 6 مباريات يجب أن ترسم مستقبل فالفيردي !

 وأكد مُدرب الباريسيين على بقاء مبابي لاعبه الشاب الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم العام الماضي في صفوف فريقه، وقال توخيل :”لا أعلم مدى حُب زيدان لمبابي، بالنسبة لنا هو اللاعب الأهم، ونحن سعيدون بكونه أحد أفراد فريقنا”.

توخيل عن حب زيدان لمبابي: أحياناً نُحب لاعبين لن نحصل عليهم 

وتابع المُدرب الألماني حديثه قبل مواجهة الملكي في خامس جولات دوري أبطال أوروبا:”أحياناً تُحب لاعبين لا يُمكنك الحصول عليهم، من سوء الحظ لزيدان أنه لاعبنا، واعتقد أنه أيضاً يُحب لاعبين في فريقه”، زيدان قد قال قبل ثلاثة أسابيع إن مبابي يحلم باللعب لنادي ريال مدريد.

وقال توخيل :”لم أنزعج من حديث زيدان، كنت في جينيف في اجتماع المدربين، والتقيت مع زيدان ولم نتحدث في هذا الموضوع”، وتابع :”من الطبيعي أن يُحب المدربون مبابي، أنا غير غاضب وهذا لا يزعجني لأني لا أهتم بذلك كثيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة