الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليوناردو يريد حماية مبابي في الوقت الذي يتحدث ريال مدريد مع وكلائه

يوسف منير

22:49 24/11/2019

موقع سبورت 360- نشرت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الأحد، آخر الأخبار والتطورات حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم مبابي الموهبة الكبيرة التي انفجرت مؤخراً في عالم كرة القدم بالانتقال إلى أكبر أندية أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني ، النادي الملكي الذي دائماً ما يبحث عن أفضل اللاعبين.

وذكرت صحيفة “باريس يونايتد” الفرنسية أن كيليان مبابي يعد واحد من أهم اللاعبين في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إن لم يكن الأهم في الوقت الحالي.

ليوناردو يريد تحصين مبابي ولكن ريال مدريد لن يهدأ

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يريد تحصين مبابي بعقد طويل يمتد حتى صيف عام 2024، لأنه يرى كيليان هو اللاعب الأهم في مشروعه الجديد مع العملاق الباريسي.

وكشفت باريس يونايتد أن ريال مدريد الإسباني يتواصل مع وكلاء مبابي والمحيطين به من أجل اقناعه بعدم التجديد لباريس والرحيل إليهم الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة