الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار مصمم على المشاركة ضد ريال مدريد رغم عدم جاهزيته

رامي جرادات

17:20 24/11/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مصمماً على المشاركة في مباراة ريال مدريد التي ستقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار غير جاهز بدنياً بنسبة 100%، لكنه يريد خوض المباراة مهما كلفه الأمر، وذلك بسبب أهمية اللقاء الذي سيكون محط أنظار العالم.

وعاد نيمار من إصابة طويلة أبعدته لقرابة الشهرين عن الملاعب، وشارك في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة التي انتصر بها الفريق بهدفين نظيفين ضد ليل.

خلاف بين نيمار وتوماس توخيل بشأن مباراة ريال مدريد

ويواجه نيمار معارضة من مدربه الألماني توماس توخيل الذي يرى أنه ما زال لم يصل لـ60% من جاهزيته البدنية، ولذلك يفضل الإبقاء عليه في دكة البدلاء، لكن النجم البرازيلي يبدو أنه مصمماً على خوض المباراة.

وأضاف التقرير أن توماس توخيل غير راضٍ عن سلوك نيمار الغير احترافي الذي يجعله يتأخر في استعادة كامل لياقته البدنية، كما أنه منزعج من ارتداءه للمعطف خلال التدريبات في الوقت الذي يتدرب فيه بقية زملائه بشكل طبيعي.

ورغم ذلك، يقدر توماس توخيل الموهبة الكبيرة التي يملكها نيمار، والتي تجعل منه لاعب كرة قدم فريد، لكنه يطالبه أن يكون أكثر احترافية لكي يستعيد لياقته ويتجنب الإصابات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة