الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس جونيور يستفيد من مصائب زملائه في ريال مدريد

حسين زنون

19:02 21/11/2019

موقع سبورت 360 – مصائب قوم عند قوم فوائد ، مقولة تنطبق تماماً على النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية.

يهمك أيضاً : لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين 
اللاعب البرازيلي الذي سُحب البساط من تحت أقدامه في الآونة الأخيرة بعد تألق مواطنه رودريجو جويس و استحواذه على ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، قد يجد نفسه من جديد في تشكيلة ريال مدريد بسبب الأحداث الأخيرة.

فينيسيوس يستفيد من إصابة فاسكيز وخاميس في ريال مدريد

الإسباني لوكاس فاسكيز سيغيب عن كتيبة زيدان في الفترة المقبلة لفترة تتراوح بين شهر إل شهر و نصف بداعي الإصابة بجانب غياب الكولومبي خاميس رودريجيز للسبب ذاته.

هذا الأمر يصب في صالح جونيور الذي سيقفز في قائمة اختيارات زيدان لخانة الجناح الأيمن في هجوم الريال في المباريات المقبل.

و لن يكون أمام زيدان سوى الدفع بفينيسيوس ، كخيار ثان بعد رودريجو ، في ظل رغبته في اتباع سياسة التناوب في المباريات ، بعد الإصابات و عدم وضوح الرؤية بخصوص الويلزي جاريث بيل.

و تسببت إصابة خاميس و فاسكيز و مشاكل بيل مع جمهور ريال مدريد في تحول فينيسيوس من خيار خامس لزيدان إلى خيار ثاني بعد رودريجو في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة