الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحافة برشلونة تشمت في بيل وخاميس

حسين زنون

18:43 21/11/2019

موقع سبورت 360 – شمتت الصحافة البرشلونية في ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالغريم التقليدي ريال مدريد ، خاميس رودريجيز و جاريث بيل بسبب وضعيتهما الحالية في النادي الملكي.

يهمك أيضاً : لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين 
و أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المحسوبة على برشلونة إن الريال و مدربه زين الدين زيدان فشلا في صفقات الجالاكتيكوس في خاميس و بيل بعدما بقيا في الفريق في الموسم الجاري.

برشلونة يشمت في ريال مدريد بسبب خاميس وبيل

و كان خاميس و بيل على وشك مغادرة الريال في الصيف الماضي بعد عودة صانع الألعاب الكولومبي من بايرن ميونخ الألماني الذي لعب له بنظام الإعارة لمدة موسمين ، و ابتعاد أمير ويلز عن مستواه بسبب كثرة تعرضه للإصابات.

بدأ خاميس و بيل الموسم بقوة كبيرة ما جعل كلاً منهما يحصل على مكان في تشكيلة زيدان و ينالا الثناء من المدريديستا على مردودهما مع الفريق.

و تحول المدح إلى انتقاد بالنسبة للثنائي بعد أحداث عديدة ليتحول حلم الجالاكيتكوس في الثنائي إلى كابوس بفقدان خاميس مستواه و تعرضه للإصابة ، و دخول بيل في حرب مع النادي و جماهيره بوصلات استفزاز مستمرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة