الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُفسد خطة تجديد دفاع ريال مدريد

حسين ممدوح

10:53 21/11/2019

موقع سبورت 360 – سينافس مانشستر سيتي على التوقيع مع قائد دفاع نابولي خاليدو كوليبالي والذي يجد اهتماماً واسعاً من قبل العديد من الأندية الأوروبية العملاقة.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وذكرت تقارير سابقة أن نادي ريال مدريد وضع النجم السنغالي كأحد الأسماء التي يمكن التعويل عليها لتدعيم خط دفاع المرينجي في الفترة القادمة.

ويرتبط كويبالي كذلك بالانتقال إلى برشلونة أو بايرن ميونيخ ومن المُرجح أن تتسع تلك القائمة نظراً إلى وجود حالة من عدم الاستقرار الداخلي داخل الفريق الجنوبي الإيطالي بعد صدام بين دي لاورنتيس والمدرب أنشيلوتي وبعض اللاعبين.

مانشستر سيتي يرغب في الوصول إلى كوليبالي قبل الريال

بيب جوارديولا

وحسب موقع فوت ميركاتو فإن مانشستر سيتي سيحاول استغلال حالة الاضطراب داخل النادي الإيطالي للتوقيع مع كوليبالي.

ويحتاج الفريق الذي يدربه بيب جوارديولا بشكلٍ كبير إلى تدعيمات في الخط الخلفي نظراً لإصابات جون ستونز وإيميرك لابورت، ويريد مدرب برشلونة السابق في أن يقم بتعزيزات جديدة للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وكشفت التقارير أن كوليبالي كان أحد اللاعبين الذين تمردوا على قرار الرئيس بإدخال الفريق في معسكر مُغلق بعد التعادل مع سالزبورج في دوري الأبطال، ولذا فإن رئيس نابولي سيكون جاهزاً لبيعه مقابل ما لا يقل عن 75 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة