الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يظهر في تدريبات ريال مدريد وأسينسيو وخاميس في تطور كبير

يوسف منير

23:33 19/11/2019

موقع سبورت 360- عاد لاعبو ريال مدريد الإسباني مرة أخرى إلى التدريبات بعد انقطاع حوالي 10 أيام بسبب التوقف الدولي الجاري الخاص بأجندة الفيفا لشهر نوفمبر.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تواجد اللاعبين الغير دوليين بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استعداداً لمواجهة ريال سوسيداد مساء يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني.

مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد استعداداً لمباراة سوسيداد

وظهر الكرواتي لوكا مودريتش في تدريبات ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة ريال سوسيداد يوم السبت بعد انسحابه من معسكر منتخب بلاده عقب انتهاء رحلته في تصفيات أمم أوروبا بالتأهل إلى النهائيات.

وفي المقابل استكمل الشاب ماركو أسينسيو تأهله وعلاجه الطبي في طريقه للعودة من الإصابة القاسية التي تعرض لها في التحضيرات للموسم الجاري في الركبة ومن المتوقع عودته بدايات العام القادم.

وظهر أيضاً الكولومبي خاميس رودريجيز مع الطاقم الطبي لريال مدريد بعد انسحابه من معسكر منتخب بلاده كولومبيا بسبب الإصابة ومن المتوقع غيابه لمدة 3 أسابيع على الأقل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة