الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملعب ريال مدريد كامل العدد في مواجهة سان جيرمان

حسين ممدوح

10:51 19/11/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد عن قيامه ببيع جميع تذاكر مباراته المرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان.

يهمك أيضاً: لماذا يعاني رونالدو مع يوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وتم بيع تذاكر تلك الموقعة الأوروبية بعد ساعات قليلة من طرحها للبيع يوم الجمعة بعد أن كانت التذاكر متاحة فقط للأعضاء و حاملي التذاكر الموسمية.

وهذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي سيمتلىء فيها ملعب السنتياجو برنابيو عن آخره لدعم فريق المدرب زين الدين زيدان.

الانتقام شعار ريال مدريد أمام مبابي و رفاقه

مواجهة جديدة بين بنزيمة و نافاس كخصمين

وستكون تلك المباراة منتظرة للاعبي الريال على وجه الخصوص لرد اعتبارهم بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف نظيفة قبل شهرين.

كما أنها ستكون فرصة لرؤية النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من جديد في ملعب السنتياجو برنابيو الذي ربما يلعب عليه في المستقبال بقميص النادي الملكي.

وسوف يصطحب النادي الفرنسي ما يقرب من 3000 مشجع إلى العاصمة الإسبانية لأجل مؤازرته في تأمين المركز الأول في المجموعة حيث أن التعادل سيكفي فريق المدرب توماس توخيل لتأمين الصدارة قبل جولة من النهاية.

وسيكون على الريال قبل هذه الموقعة أن يقوم بتأمين النقاط الكاملة من مباراته أمام ريال سوسييداد في منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة