الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب البرازيل يشيد برودريجو موهبة ريال مدريد الشابة

محمد مصطفى

05:14 18/11/2019

موقع سبورت 360- عبر تيتي، المُدير الفني لمنتخب البرازيل، عن ثقته في لاعبه الشاب رودريجو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، وأكد على أن له مستقبل رائع مع راقصي السامبا، وذلك بعد مشاركته الدولية الأولى أمام الأرجنتين.

تيتي يُبشر رودريجو بمستقبل مُبهر مع البرازيل

وتحدث تيتي مع الصحفيين عقب مُباراة الأرجنتين الودية التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على أرض ملعب جامعة الملك سعود، وقال :”رودريجو لاعب صغير سيكون له مسيرة رائعة مع المنتخب البرازيلي”.

وأجاب تيتي على سؤال الصحفيين حول عدم اشتراك رودريجو الفعال في صناعة اللعب خلال الدقائق العشرين التي خاضها في اللقاء الودي بالقول :”أنا نقلت تمركزه من الجانب الأيسر ليبدأ اللعب أكثر من العمق بعد دخول زميله لودي الذي أصبح تركيز لعبنا من خلاله”.

وستواجه البرازيل يوم الثلاثاء منتخب كوريا الجنوبية، وهي مباراة التي تُشكل الفرصة الجديدة لرودريجو لكسب المزيد من الثقة في تمثيل المنتخب الفائز بكأس العالم لخمس مرات.

يُذكر أن رودريجو من مواليد عام 2001، وانضم مؤخراً لقلعة الميرنجي قادماً من ناديه السابق سانتوس البرازيلي، وهو نفس النادي الذي أخرج عدد من أساطير اللعبة ومنهم نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة