الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم تشيلسي الصاعد

أحمد يحيى

17:54 16/11/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيواصل الاعتماد على تدعيم صفوفه بلاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، ووضع نجمه الصاعد كالوم هودسون أودوي ضمن قائمة اهتماماته.

وحسم نادي ريال مدريد في خلال الموسمين الماضيين، ضم ثنائي تشيلسي، تيبوا كورتوا حارس المرمى، ومواطنه البلجيكي إيدين هازارد.

ريال مدريد يضع موهبة تشيلسي هودسون أودوي ضمن قائمة اهتماماته

أبرزت صحيفة “ميرور” البريطانية، نقلاً عن تقارير إسبانية، أن ريال مدريد يمهد لتحرك مفاجئ لضم كالوم هودسون أودوي بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط هودسون أودوي مطلع الموسم الجاري بالإنتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع على عقد جديد مع فريق تشيلسي.

لكن التكهنات لم تتوقف بعد توقيع اللاعب على عقده الجديد مع تشيلسي، بعدما وضعه زين الدين زيدان وفلورتينو بيريز، ضمن قائمة تضم أربع أهداف صغيرة في السن يراقبها النادي.

وتبلغ القيمة السوقية لأودوي وفقاً لـ “ترانسفير ماركت” 31.5 مليون استرليني، لكن تشيلسي لا يحتاج لبيعه حيث يستمر تعاقده حتى عام 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة