الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يشعر بالإثارة مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

أحمد رمضان

17:19 15/11/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد عازم على إضافة مزيد من التوتر على علاقته مع الجماهير ، بعد التصريح الذي أكد فيه على شعوره بالإثارة عندما يلعب مع منتخب ويلز.

ونقلت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية عن جاريث بيل قوله أنه يشعر بالإثارة أكثر عند اللعب مع ويلز أكثر من تمثيله لريال مدريد ، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده استعداداً لتصفيات يورو 2020.

ويستعد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020 ضد أذربيجان والمجر ، بعد أن شارك لآخر مرة مع يال مدريد في الخامس من أكتوبر الماضي.

جاريث بيل لم يعد يكترث بما يحدث داخل نادي ريال مدريد.

وعانى الجناح الويلزي من مشكلة في ربلة الساق منذ تسجيله هدف التعادل في مباراة منتخب ويلز أمام كرواتيا في الثالث عشر من تشرين الأول / أكتوبر الماضي في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وتدرب جاريث بيل مع منتخب ويلز هذا الأسبوع بعد الانتقادات التي تعرض لها من وسائل الإعلام الإسبانية ، حيث يدور الحديث عن تمرد يقوده ضد ريال مدريد ورفض اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وقال جاريث بيل قبل مواجهة أذربيجان يوم السبت : “لدي شعور بالإثارة عند اللعب مع ويلز ، هنا أتحدث لغتي الخاصة وأشعر بالراحة وأقدم أداء مئة في المئة على أرض الملعب أينما كنت ، وهذا ما أسعى دائماً إلى فعله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة