الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس: أراجونيس ساعدني على تحقيق حلمي

حسين زنون

20:30 14/11/2019

موقع سبورت 360 – استعاد المدافع الإسباني سيرجيو راموس ذكرياته مع منتخب إسبانيا في تصريحات أبرزتها يومية آس الإسبانية مساء اليوم الخميس.

و قال راموس في التصريحات المنشورة عبر الصحيفة المدريدية ” أتذكر اليوم الذي حصلت فيه على أول استدعاء لتمثيل منتخب إسبانيا ، كنت في البيت رفقة والدتي وشقيقي”.

راموس: أراجونيس حقق حلمي بضمي لمنتخب إسبانيا في 2005

و أضاف مفيداً ” كنت واصلاً لتوي من التدريبات و اتصل بي المسئول الإعلامي في إشبيلية و قال لنا أن المدرب لويس أراجونيس استدعاني لقائمة المنتخب”.

و واصل المدافع الأندلسي سرد القصة ” قفزنا جميعاً من الفرح و بكت والدتي يومها من السعادة ، و بدايتي كانت مباراة أمام الصين في سياق ودي عام 2005″.

و استطرد قائد ريال مدريد الحالي ” ارتداء قميص المنتخب لأول مرة كان حلم بالنسبة لي و تحقق في عهد أراجونيس”.

و أكمل راموس ” في تاريخي مع إسبانيا لحظات لن أنساها ، الحصول على فرصة الفوز بالألقاب مع المنتخب شيء سيبقى خالداً في ذاكرتي”.

و عن النسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية ، يورو 2020 ، قال ” التحدي القادم هو لعب يورو العام المقبل و محاولة الفوز بها ، و سنحاول بشكل جاد التتويج باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة