الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين أرسنال وتوتنهام على ضم جاريث بيل

حسين زنون

20:14 14/11/2019

موقع سبورت 360 – اشتعل الصراع في الأراضي الإنجليزية من أجل ضم النجم الويلزي الدولي جاريث بيل من فريق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أمير ويلز يرغب في مفارقة ريال مدريد عندما يفتح الميركاتو بابه و يريد العودة من جديد إلى إنجلترا التي لعب فيها لتوتنهام هوتسبر قبل الرحيل للنادي الملكي.

بيل مطلوب في أرسنال و توتنهام

و أشارت شبكة أوك دياريو الإسبانية اليوم الخميس إلى أن توتنهام يرغب في استعادة خدمات بيل من جديد لكنه لن يجد الطريق ممهداً في هذا الحلم حيث ينافسه أرسنال في الصفقة.

و يسعى جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص مستقبل اللاعب مع ريال مدريد في الفترة المقبلة في ظل خروجه من خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري.

و تعقدت وضعية بيل في الفترة الأخيرة داخل أسوار ريال مدريد ما جعل الحديث عن خروجه من عباءة النادي يزداد مؤخراً.

و كان اللاعب على وشك مفارقة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية واللعب في الدوري الصيني لكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة