الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. ريال مدريد يوضح موقفه من إقامة مباراة أتلتيكو وفياريال في ميامي

حسين زنون

23:10 12/11/2019

موقع سبورت 360 – أوضح نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من إقامة مباراة أتلتيكو مدريد و فياريال في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

النادي الملكي أصدر بياناً رسمياً مساء اليوم الثلاثاء أكد فيه رفضه فكرة إقامة مباراة الروخي بلانكوس و الغواصات الصفراء ضمن منافسات الدوري الإسباني ، في الأراضي الأمريكية.

ريال مدريد يعارض فكرة إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في ميامي

و أرسل ريال مدريد شكوى رسمية لاتحاد الكرة في إسبانيا اشتكى فيها من نوايا رابطة الليجا بخصوص خوض اللقاء المزعوم في المرحلة السادسة عشر من الدوري المحلي.

و يرفض النادي الملكي مقترح رابطة الليجا و يتمسك بإقامة كل مباريات المسابقة في الأراضي الإسبانية حفاظاً على النزاهة و المساواة بين كل المنافسين.

و أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد عبر عن رفضه وطالب الاتحاد الإسباني بعدم خوض المباراة التي ستقام في السادس من ديسمبر المقبل ، في ميامي.

و كانت رابطة الليجا تتجه لإقامة مباراة من الدوري الإسباني في الأراضي الأمريكية و الصين كنوع من الداعية و التسويق للمسابقة.

و اقترحت الرابطة في الأسابيع الماضية إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة خارج إسبانيا لكن المقترح قوبل بالرفض وحدد موعده في الثامن عشر من ديسمبر في ملعب الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة