الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانتياجو سولاري يعود إلى ريال مدريد مجدداً

رامي جرادات

15:22 12/11/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري تولى منصب جديد في ريال مدريد بعد أن تم إقالته من تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وعمل سانتياجو سولاري كمدرب للكاتسيا في النادي الملكي، ثم تم تعيينه مدرباً للفريق الاول بعد إقالة جولين لوبيتيجي، لكنه لم يمضي سوى بضعة أشهر حتى قرر فلورنتينو بيريز إقالته من منصبه وإعادة زين الدين زيدان.

سانتياجو سولاري سفيراً لريال مدريد بانتظار فرصة مناسبة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سانتياجو سولاري تلقى عروضاً عديدة في الفترة الماضية ليعود إلى عالم التدريب، لكنها لم تلبي طموحه ومطالبه، لذلك رفض جميع العروض التي وصلته.

وقرر سولاري العودة إلى ريال مدريد مجدداً وتولي منصب سفير مؤسسي للنادي، وقد باشر عمله منذ يوم أمس الاثنين، مما يؤكد أن علاقة المدرب الأرجنتيني والنادي ما زالت على ما يرام.

وأضاف التقرير أن سولاري سيشغل هذا المنصب لحين وصول عرضاً مناسباً في مجال التدريب، فهو ما زال يريد أن يصبح مديراً فنياً ويحقق نجاحات في هذا المجال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

“روشتة الإصلاح” .. 3 مقترحات من بيتكوفيتش لتحسين جودة الكرة الجزائرية

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

الأكثر قراءة