الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبي اليوم

سامر جرادات

11:30 13/10/2015

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني لاستلام جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في البطولات الاوروبية اليوم الثلاثاء في قصر ويستين في مدريد في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة (1 ظهراً بتوقيت إسبانيا).

وأصبح رونالدو أكثر لاعب يحصد الجائزة في تاريخها حيث سبق له التتويج بها في 3 مناسبات سابقة، علماً أنه توج بها بناءاً على تسجيل 48 هدف في الدوري الاسباني خلال موسم 20142015.

كريستيانو أحرز الجائزة للمرة الأولى موسم 20072008 حينما كان في مانشستر يونايتد وسجل حينها 31 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يكرر انجازه موسم 20102011 بتسجيل 40 هدف في الدوري الاسباني بقميص ريال مدريد.

وتوج رونالدو بالجائزة موسم 20132014 مناصفةً مع لويس سواريز بتسجيل كل منهم 31 هدف.

وسيتواجد إلى جانب رونالدو المدرب رافاييل بينيتيز وعائلته وبعض زملائه وأصدقائه، بالإضافة إلى مدراء ريال مدريد. كما سيعرض رونالدو الجائزة على جماهير الريال في حفل خاص سيقام في سانتياجو برنابيو قبل انطلاق مواجهة ليفانتي السبت المقبل.

** اقرأ أيضاً: مواجهة مرتقبة بين رونالدو وبيل الشهر المقبل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة