الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس يخالف قواعد ريال مدريد مرة أخرى

رامي جرادات

14:56 07/11/2019

موقع سبورت 360 – واصل الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد مخالفة قواعد وتقاليد النادي في مباراة جلطة سراي التي انتصر بها بالفريق بسداسية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو يوم أمس الأربعاء.

وخرج خاميس من قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة جلطة سراي لأنه لم يكن جاهزاً على الصعيد البدني وفقاً لما صرح به زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي، وبالتالي كان عليه حضور المباراة من المدرجات.

خاميس رودريجيز يصل متأخراً لمتابعة مباراة ريال مدريد وجلطة سراي

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن خاميس وصل متأخراً إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة مباراة الفريق ضد النادي التركي، وهذا في تقاليد نادي ريال مدريد يعد خطأ كبير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خاميس كان يتواجد في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو مع انطلاق المباراة، لكن القواعد في ريال مدريد تنص على ضرورة التواجد قبل انطلاق اللقاء بربع ساعة، في حين وصل النجم الكولومبي قبل صافرة البداية بدقائق معدودة.

وهذه ليست المرة الاولى التي يخالف فيها خاميس اللوائح في النادي الملكي، حيث غادر مدرجات سانتياجو برنابيو قبل نهاية مباراة ريال بيتيس الماضية، رغم أن النتيجة كانت تعادلاً سلبياً ويحتاج الفريق لتسجيل هدف لتحقيق الفوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة