الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يضرب عدة عصافير بحجر واحد أمام جلطة سراي

حسين زنون

01:08 07/11/2019

موقع سبورت 360 – ضرب المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عدة عصافير بحجر واحد بهدفه الذي سجله في مرمى جلطة سراي التركي.

و دون اللاعب الأندلسي هدف الريال الثالث في مرمى ضيوف ملعب سانتياجو بيرنابيو في لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و جاء هدف راموس على طريقة ” بانينكا ” من علامة الجزاء عند حدود الدقيقة الرابعة عشر من زمن الشوط الأول.

أرقام هامة وملفتة حققها راموس أمام جلطة سراي

و نجح راموس بهذا الهدف في تحقيق عدة أرقام هامة حيث سجل بذلك 13 هدفاً مع ريال مدريد في أوروبا معادلاً رقم الهولندي رود فان نيستلروي في المرتبة العشرين.

و بلغ المدافع الأندلسي بهدفه في جلطة سراي ، الهدف رقم 87 له بقميص ريال مدريد في كل المنافسات الرسمية ليعادل رقم برودين في المركز الرابع و العشرين في قائمة هدافي النادي عبر التاريخ.

و تمكن راموس من تسجيل آخر 16 ركلة جزاء تحصل عليها في كل المنافسات مع ريال مدريد و منتخب إسبانيا ، و دون من قبل 8 ركلات بطريقة بانينكا.

و أضحى راموس ثاني أكثر مدافع تسجيلاً للأهداف في تاريخ دوري الأبطال برصيد 14 هدفاً بعد روبرتو كارلوس صاحب الـ 16 هدفاً و متفوقاً على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي دون 15 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة