الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينتظر شيئاً واحداً فقط من أجل الانقضاض على مبابي

يوسف منير

17:18 06/11/2019

موقع سبورت 360- نشرت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأربعاء آخر التقارير والأخبار عن مستقبل الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي مع نادي الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم كيليان مبابي منذ لمعانه كنجم صاعد في موناكو أو حتى بعد انتقال إلى باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، النادي الملكي المعروف بصفقاته الكبيرة بالمبالغ الضخمة من أجل ضم أفضل اللاعبين.

ريال مدريد ينتظر هدية مبابي بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يأمل فقط بحدوث شيء واحد من أجل الاقتراب أكثر والتوقيع مع كيليان مبابي في الفترة القادمة.

ويريد ريال مدريد من مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، على الرغم من الاغراءات الكثيرة التي تنظر الجوهرة الفرنسية في عقده القادم مع العملاق الباريسي.

ويخطط نادي باريس سان جيرمان للفرنسي لتحسين عقد مبابي ومساواته مع زميله البرازيلي نيمار، أي بعقد تكلفته حوالي 40 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة