الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحافة مدريد تشعل النار في وجه برشلونة.. الڨار كتالوني

حسين زنون

11:55 03/11/2019

موقع سبورت 360 – أشعلت صحافة مدريد النار في وجه الغريم التقليدي برشلونة بعد الجدل التحكيمي في مباراتي البارسا و ليفانتي ، وريال مدريد أمام ريال بيتيس مساء السبت في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.

و ترى شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد أن تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الڨار ” لم تنصف الميرينجي عكس ما تفعله مع برشلونة.

” الڨار ” يكيل بمكيالين وريال مدريد الضحية

و اتهمت الشبكة المدريدية ” الڨار ” بالتحيز للبارسا على حساب ريال مدريد ما ساهم في فقدان اللوس بلانكوس فرصه للانقضاض على صدارة الليجا.

و خسر البارسا بثلاثية لهدف من مضيفه ليفانتي و كان أمام ريال مدريد فرصة لتصدر جدول المسابقة لكنه تعثر و تعادل بدون أهداف مع ضيفه الأندلسي.

و أشارت ديفنسا إن ريال مدريد عانى من ازدواجية المعايير مجدداً بخصوص تكنولوجيا الفيديو ، بعدما حصل برشلونة على ركلة جزاء غير قانونية أمام ليفانتي حيث كان الفرنسي أنطوان جريزمان متسللاً بشكل واضح في التحضير للعبة التي سقط فيها نيلسون سيميدو داخل مربع عمليات ليفانتي.

و في الوقت ذاته أن حكم الفيديو المساعد كان حاضراً في مباراة ريال مدريد وبيتيس و ألغى هدفاً لإيدين هازارد كان كفيلاً بوضع الريال في المقدمة مع اعتراف الشبكة بأن البلجيكي كان في وضعية غير قانونية.

تدخل ” الڨار ” و صحح قرار الحكم وألغى هدف هازارد لكنه كان أعمى في لقطة جريزمان و منح برشلونة الفرصة للفوز باللقاء من خلال ركلة جزاء قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة على الزائر الكتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة