الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد القادمة مع ريال بيتيس والقنوات الناقلة

محمد عبد الرحمن

01:22 01/11/2019

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر منافسه ريال بيتيس، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل حالياً فريق ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة فقط عن المتصدر برشلونة، ويتبقى لديه مباراة مؤجلة أمام البرسا، بينما يتواجد ريال بيتيس بالمركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على ريال بيتيس من أجل الضغط على المتصدر برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو المقرر إقامته شهر ديسمبر.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة 12 من عمر الليجا، وفي ذلك اليوم سيقام أيضاً العديد من اللقاءات المهمة بمواجهة برشلونة بمنافسه ليفانتي، وأتلتيكو مدريد سيحل ضيفاً على إشبيلية.

وستلعب المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة