الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس لا يعرف الرحمة من علامة الجزاء

حسين زنون

01:23 31/10/2019

موقع سبورت 360 – وضع المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني اسمه في لوح النتيجة في مباراة فريقه ضد ليجانيس مساء اليوم الأربعاء.

الفريق الملكي يستقبل نظيره ليجانيس في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في لقاء ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

راموس يسجل 14 هدفاً من آخر 14 ركلة جزاء

و تمكن راموس من زيارة شباك ليجانيس من ركلة جزاء في الدقيقة 24 ليوقع على أول هدف للميرينجي في الموسم الحالي بالدوري الإسباني من علامة الجزاء.

و لم يعرف المدافع الأندلسي للإخفاق طعماً عندما يقف في مربع العمليات لتنفيذ ركلة جزاء حيث سجل 14 هدفاً من آخر 14 ركلة جزاء تحصل عليها على كافة الأصعدة.

و نجح راموس أيضاً في وضع اسمه في قائمة هدافي ريال مدريد مرة أخرى ليحرز أهداف في الموسم السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي.

و كان ريال مدريد قد تقدم في المباراة بهدف حمل توقيع البرازيلي رودريجو جويس بحلول الدقيقة السابعة من صناعة الفرنسي كريم بنزيما قبل أن يصنع الأخير الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة لزميله الألماني توني كروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة