الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم نابولي يغلق ملف التجديد ويوافق على عرض ريال مدريد

حسين زنون

15:55 27/10/2019

موقع سبورت 360 – أغلق نجم نادي نابولي الإيطالي ، فابيان رويز ، ملف تجديد عقده مع إدارة ناديه في الفترة الحالية بعدما سعى البارتينوبي لربطه بعقد جديد في الآونة الأخيرة.

و أكدت شبكة دياريو جول الإسبانية أن لاعب الوسط الإسباني أوقف المفاوضات لكي يتمكن من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

فابيان رويز يُعطي موافقته لريال مدريد ويرفض برشلونة

و خطف اللاعب الإسباني أنظار ريال مدريد ، برشلونة و مانشستر سيتي و حفنة من أندية أوروبا الكبيرة مؤخراً ، للحصول على توقيعه في الميركاتو.

و أشارت الشبكة إلى أن رويز أعطى موافقته لفلورنتينو بيريز رئيس الريال على الانتقال لسانتياجو بيرنابيو بمجرد نهاية الموسم الجاري.

و فوت برشلونة فرصة التعاقد مع اللاعب عندما كان ينشط في صفوف ريال بيتيس الإسباني ليلمع نجمه في سماء سان باولو و يحاول البارسا طرق بابه من جديد.

و لكن رويز لا يريد الذهاب للبارسا و يرى أنه في ريال مدريد يمكنه تعلم الكثير تحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان الذي يلعب في مركز مشابه له في الميدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة