الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة تفصل سيرجيو راموس عن الموت كُروياً

حسين زنون

15:26 27/10/2019

موقع سبورت 360 –  كشفت شبكة دياريو جول الإسبانية النقاب عن مطالبات داخل نادي ريال مدريد الإسباني من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي بإبعاد المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة.

و أشارت الشبكة إلى أن الانتقادات ضد راموس بدأ صوتها يعلو داخل النادي الملكي بعدما تردى مستواه مع الفريق في الآونة الأخيرة و أصبح يظهر بمستوى غير متوقع.

بقاء زيدان يحمي راموس من الجلوس على مقاعد البدلاء

و بدأت بعض الأصوات تطالب بعدم لعب راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً ، كل المباريات مع كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان الذي يرفض التخلي عن المدافع الأندلسي وحرمانه من التواجد في التشكيل الأساسي بوصفه لاعب غير قابل للمس في مدريد.

و بدأ النادي الملكي بالفعل يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد ليكون بديلاً لراموس في السنوات المقبلة و الأعين المدريدية كلها خلف السنغالي كاليدو كوليبالي قلب دفاع نابولي الإيطالي.

و ترى الشبكة أن زيدان يشكل عقبة في طريق الإدارة للتعاقد مع بديل لراموس و ابعاده عن تشكيل ريال مدريد لذلك بمجرد رحيل زيدان عن الفريق سيتحرك النادي ويصبح راموس في عداد الأموات ” كروياً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة