الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التاريخ يحذر زيدان.. ريال مدريد يودع دوري الأبطال

حسين زنون

02:35 23/10/2019

موقع سبورت 360 – يوجه التاريخ تحذيراً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ، وسط الأفراح بحصد أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي تسلق جدول ترتيب مجموعته في التشامبيونزليج و توقف مجبراً عند خانة الوصيف بعدما رفع نقاطه للرقم 4 ، إثر الفوز على جلطة سراي التركي.

و أنهى الريال الدور الأول من المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط مستفيداً من الفوز على الفريق التركي خارج القواعد بهدف دون رد.

و أصبح ترتيب مجموعة الريال كما يلي : باريس سان جيرمان الفرنسي في الصدارة برصيد 9 نقاط ثم ريال مدريد وصيفاً و بعده كلوب بروج البلجيكي برصيد نقطتين و رابعاً يحل جلطة سراي بنقطة يتيمة.

ريال مدريد لم يتأهل بعد وقد يودع دوري الأبطال بأمر التاريخ

وضع المجموعة بالتطابق التام تكرر من قبل في تاريخ دوري الأبطال 6 مرات ، حيث كان المتصدر يملك 9 نقاط و الوصيف 4 و الثالث بـ 2 و الرابع بنقطة.

و عرفت المجموعات المتطابقة تأهل المتصدر دوماً في المناسبات الـ 6 عبر التاريخ ، في حين صعد الفريق الذي كان يملك نقطتين بعد 3 جولات ” الدور الأول ” ، في مناسبتين ” في نفس الوضعية الآن كلوب بروج “.

أما الفريق الثاني في الترتيب ” بـ 4 نقاط ” فنجح في التأهل في 3 مناسبات أخرى ” نفس وضعية ريال مدريد ” ، في حين نجح الفريق الذي كان يملك نقطة يتيمة بعد الدور الأول ” نفس وضعية جلطة سراي ” في التأهل في مناسبة واحدة فقط من المجموعات الست المذكورة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة