الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يواجه منافساً صعباً في صفقة كريستيان إريكسن

رامي جرادات

15:33 20/10/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام لن تكون سهلة كما كان يعتقد الجميع، وذلك رغم أن عقد اللاعب شارف على الانتهاء.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم الحالي، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ ابتداءً من شهر يناير القادم، لذلك لن يمانع السبيرز ببيعه في الميركاتو الشتوي لتجنب رحيله مجاناً في الصيف.

باريس سان جيرمان يزاحم ريال مدريد في صفقة إريكسن

أوضحت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها أن باريس سان جيرمان دخل على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع إريكسن، حيث يسعى المدرب توماس توخيل لتدعيم خط الوسط في منتصف الموسم بلاعب من طراز عالي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يبقى الأقرب لحسم الصفقة لصالحه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن النادي الباريسي سيكون منافساً شرساً، خصوصاً أنه مستعد لتقديم عروض مالية مغرية سواء لتوتنهام أو اللاعب.

وما قد يعيق باريس بالتعاقد مع إريكسن هو أن النادي سيكون مضطراً للتخلي عن أحد اللاعبين في خط الوسط لكي يتيح مقعد للنجم الدنماركي، وهذا سيتطلب المزيد من الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة