الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يُنقذ مورينيو جمهور ريال مدريد من كابوس زيدان؟

حسين زنون

12:16 20/10/2019

موقع سبورت 360 – وقع ريال مدريد في المحظور و خسر من ريال مايوركا بهدف دون رد مساء السبت ، و تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة.

و لم يتقبل جمهور الريال هذا الأمر، لينفجر غضباً عبر منصات التواصل الاجتماعي في إسبانيا ، مطالباً برأس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي حظى بحقبة ثانية، مردودها أقل بكثير من حقبته الأولى في الفريق.

جمهور ريال مدريد يطالب بإقالة زيدان والتعاقد مع مورينيو

و ينادي الجمهور المدريدي بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو من جديد لكرسي تدريب الفريق بعد الحزن الذي سيطر عليهم لرؤية برشلونة على رأس جدول الليجا.

و وفقاً لصحيفة دون بالون الإسبانية فإن تعليقات كثيرة عبر الحساب الرسمي لريال مدريد على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، طالبت برحيل زيدان بعد الخسارة من مايوركا ، و عودة المدرب البرتغالي من جديد لتدريب الفريق.

و قال مشجع مدريدي في أحد التعليقات ” فقط جوزيه مورينيو هو القادر على انقاذنا من هذا الكابوس” في حين قال آخر ” مورينيو من فضلكم”.

بدوره علق مشجع ثالث قائلاً ” لن أشاهد مباراة أخرى لريال مدريد حتى يعود مورينيو لتولي تدريب الفريق”.

و علق آخر غاضباً ” كم مرة يجب أن أقول ، أقيلوا زيدان و تعاقدوا مع مورينيو ، إنه الوحيد الذي يملك القدرة على انقاذ هذا الفريق”.

و يعيش زيدان فترة غير مستقرة في ريال مدريد و قد يقال من منصبه حال الإخفاق في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الوقت الذي يرتبط فيه مورينيو بتدريب الفريق خلفاً له منذ عدة أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة