الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرقام تثبت.. زيدان أسوأ من سولاري مع ريال مدريد!

حسين زنون

09:38 20/10/2019

موقع سبورت 360 – أقال نادي ريال مدريد الإسباني مدربه الأرجنتيني السابق سانتياجو سولاري لسوء النتائج في الموسم الماضي بعدما استعان به و بنظيره السابق جولين لوبيتيجي لخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني للفريق.

و فضل الريال في النهاية إعادة زيدان من جديد بعد حقبة أولى ناجحة في سانتياجو بيرنابيو ليتولى مقاليد تدريب كتيبة اللوس بلانكوس.

زيدان يُعيد كابوس سولاري في ريال مدريد بأرقام كارثية

و تنازل زيدان للغريم التقليدي برشلونة عن صدارة الدوري الإسباني مساء السبت عندما خسر في ميدان ريال مايوركا بهدف دون رد فضلاً عن سيره بشكل متخبط في دوري أبطال أوروبا.

و أصبح برشلونة المتصدر الجديد للدوري بعدما نقل زيدان تخبطه الأوروبي إلى المسابقة المحلية و أصبح يملك أرقام أقل بكثير من تلك التي حققها سولاري في كرسي تدريب الفريق.

و حقق زيدان في حقبته الثانية كمدرب لريال مدريد 10 انتصارات فقط في الليجا بجانب 5 تعادلات و 5 هزائم بنسبة نجاح في المباريات بلغت 58 % فقط.

و تفوق سولاري على زيدان حيث وصلت نسبة النجاح في اللقاءات 73 % حيث نجح الأرجنتيني في تحقيق 12 انتصار و 4 هزائم و تعادل يتيم في الليجا كمدرب لفريق ملعب سانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة